تسجيل الدخول

قديم 05-05-2011, 05:22 PM   #1
ابوصهيب
مشرف قسم الاعجاز العلمى فى القرأن
 
الصورة الرمزية ابوصهيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,018
معدل تقييم المستوى: 11
ابوصهيب is on a distinguished road
Thumbs up : وتسقط ورقه لتلحقها اخرى




وتسقط ورقة لتلحقها اخرى..





إلى ان تتساقط جميع الأوراق..
و نموت ..

..حياتنا ك شجره تحمل عدد من ..
الأوراق..

كلما سقطت ورقة .. اقترب الأجل






إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى


..يدني من الأجل..


غريب حالنا..




نعمل لدنيا .. ( فانيه) بإراده و
همه عاليه..

و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه إلى بعض الراحه
لآن الوقت فيه طويل ..
و لن ( يفوتنا ) شيء [ كمآ نظن ]

نسمع عن القصص و العبر و
المأسي الكثير..

ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..

فهناك متسع من الوقت ..






الم نسمع بالمثل القائل من شب على شيءشاب عليه
ام اننا ( نختلف ) عن البقيه..






و سنأجل ذلك كله إلى آن نكبر
لآن لنا عمر طويل..





آحبتي ~



سميت (الدنيا ) بذلك ..
لتدني منزلتها عند الله
وحقارتها..
احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم
ولكن قد يكون الأغرب منها (حالنا) ..

لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق
و نحن نعلم اننا مفارقوها !!!..
الم يحن الوقت لنحاسب انفسنا ..
و نقف عند كل يوم ..






فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه
و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه




مادام اننا الأن هنا و باستطاعتنا ان نتوب ..
فلم ( التأجيل )

فلوحان اجلنا ..
لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .




ابوصهيب غير متواجد حالياً  
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●● { حول افتتاح الحسينات الشيعية بمصر وموضوعات اخرى} ●● الشيخ محمد الزغبي ● انى احبكم فى الله مرئيات قناة الخليجية 1 06-14-2012 10:47 AM
●● { حول افتتاح الحسينات الشيعية بمصر وموضوعات اخرى} ●● الشيخ محمد الزغبي ● انى احبكم فى الله مرئيات قناة الخليجية 0 06-13-2012 12:26 PM
حكم قضاء الصلاه لتركها سنوات عمدا + فتاوى اخرى مهمة جدا عبد الحكيم.. قسم فتاوى العلماء 2 05-01-2012 05:13 PM
حمل 696 مصحف قرا ن تورنت ومباشر وفلاك مع برنامج التورنت السريع مع هدايا اخرى ومفاجات الحج 111 المصاحف الكاملة 1 04-18-2012 05:30 PM
مبروك على العودة مرة اخرى HAMID SAMIER ABDALLAH الأعضاء الجدد والتهانى والترحيبات-قوانين الشبكة 2 10-29-2011 06:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة للمسلمين بشرط الإشارة لشبكة الكعبة الإسلامية
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكعبة الإسلامية © 2018