تسجيل الدخول

قديم 10-16-2013, 01:23 AM   #1
انى احبكم فى الله

مشرف المرئيات الاسلامية

 
الصورة الرمزية انى احبكم فى الله
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: مصر\ الاسماعيلية
المشاركات: 2,113
معدل تقييم المستوى: 11
انى احبكم فى الله will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى انى احبكم فى الله إرسال رسالة عبر AIM إلى انى احبكم فى الله إرسال رسالة عبر Yahoo إلى انى احبكم فى الله إرسال رسالة عبر Skype إلى انى احبكم فى الله
افتراضي الإفراط في تناول المسكنات يسبب الصداع

الإفراط في تناول المسكنات يسبب الصداع







أظهرت الأبحاث الطبية في بريطانية أن الإفراط في تناول المسكنات إعتقادا بفاعليتها في التخلص من الصداع يزيد من فرص الإصابة به وهو ما يفسر معاناة الملايين من البريطانيين من الصداع نتيجة الإفراط في تناول المسكنات .

وأشارت الأبحاث الطبية التي أجريت في هذا الصدد إلى أن الإفراط في تناول المسكنات ومضادات الالتهابات مثل الباراسيتيمول و إيبوبروفين لأكثر من 15 يوما في الشهر يزيد من حدة المشكلة والصداع بين المرضى .

وأوضحت البيانات أن بريطاني من بين كل خمسين يعاني من نوبات الصداع متكررة قد تعود إلى الإفراط فى تناول مثل هذه المسكنات في الوقت الذي يعاني فيه نحو مليون بريطاني من نوبات صداع متكررة .
منقول

__________________
اُشهد اللهٌ إني اُحبكم فى الله
وأسال الله أن يرزقنا الإخلاص في القول و العمل
و أن يستعملنا في ما يحب و يرضى .. آمين .. آمين .. آمين





انى احبكم فى الله غير متواجد حالياً  
قديم 09-14-2015, 06:34 PM   #2
ابو نضال
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 2,979
معدل تقييم المستوى: 7
ابو نضال is on a distinguished road
افتراضي رد: الإفراط في تناول المسكنات يسبب الصداع



بسم الله الرحمن الرحيم




بارك الله بك على هذا الطرح القيم


لك مني احلى واجمل باقة ورد



وجزاك الله خيرا وغفر لك ولوالديك وللمسلمين جميعا



لا اله الا الله محمد رسول الله


ابو نضال غير متواجد حالياً  
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإفراط في تناول الأكل امور تدمر الدماغ انى احبكم فى الله منتدى الطب البديل وطب الاعشاب 1 09-14-2015 06:37 PM
الإفراط فى تناول القرفة مُضر للكبد انى احبكم فى الله منتدى الطب البديل وطب الاعشاب 1 09-14-2015 09:25 AM
التخلص من الصداع في خمس دقائق بدون ادويه انى احبكم فى الله منتدى الطب البديل وطب الاعشاب 1 09-14-2015 02:29 AM
الصداع الذى أزعج الكنيسة القبطية المصرية عبد الحكيم.. قسم الاسطوانات الاسلامية 2 12-14-2011 06:06 PM
الروتين اليومي يمكن أن يسبب الاكتئاب مسلم التونسي المنتدى العام 1 04-17-2011 10:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة للمسلمين بشرط الإشارة لشبكة الكعبة الإسلامية
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكعبة الإسلامية © 2018